رئيس التحرير : مشعل العريفي

"موديل جيجي" في حوار حصري: المجتمع السعودي متقبل الآن لفكرة "عارضة الأزياء".. وهذه رسالتي للفتيات-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - حاتم الغنامي : أكدت "موديل جيجي" في حوار حصري لها مع "المرصد" أن الجرأة غير مطلوبة بعالم الأزياء ، وقد تكون موديل بعالم الأزياء ومحافظ جدًا، كما أشارت إلى أن المجتمع السعودي الآن مستعد لقبول بنت سعودية تشتهر في عالم الأزياء والموضة عكس قبل.
وفي رسالتها للفتاة السعودية ذكرت "موديل جيجي" أن عليها أن تسعى وراء تحقيق أحلامها، وأن تساعد نفسها لأنه لايوجد أحد سيساعدها، كما شاركت قراء "المرصد" رغبتها في إنشاء "براند" عالمي خاص بها.. والآن إلى الحوار الحصري :
- لماذا أخترتي لقب موديل جيجي؟
في البداية أحب أن أقول أهلاً وسهلاً ويشرفني عمل الحوار مع صحيفة "المرصد"؛ أما بالنسبة للقب "جيجي" جاء من أول حرف من اسمي بما أنه أول حرف من اسمي بالانجليزية هو "جي"، واخترته بالذات لأنه خفيف وبسيط، وكلمة "موديل" أطلقت على الشي الذي أقوم به؛ بما أني أعرض وأعلن لبعض الماركات فأنا موديل لهم أو وجه إعلامي لهم، عمومًا أنا أحب وأفضل "جي.جي" لوحدها لأنني أحس أنها أبسط وأخف للسان؛ وهكذا أكون أقرب لمن يحبونني.
- هل الجرأة مطلوبة بعالم الأزياء؟ وهل تفضلين هذا اللون من الجرأة؟
الجرأة غير مطلوبة بعالم الأزياء، كل واحد واللون الذي يحب أن يظهر فيه، قد يكون جرئ وقد يكون محافظ جدًا، أنا إنسانة لا أحب أن أقيد نفسي بلباس أو زي معين، ومثل مايقولون لكل مقام مقال.
- هناك من يطلق عبارات أو اتهامات أن العارضة أو الممثلة الفلانية ليست سعودية، هل وصلك من قبيل هذه الاتهامات؟
كثيرًا؛ وكوني أعيش في أمريكا أسمعها كثيرًا، قالوا لبنانية ومغربية وسورية ومصرية، وأعطوني كل الجنسيات، وهنا في أمريكا الأجانب توقعوني إسبانية.."عاد كلن يختار اللي يبي".
- لماذا البعض يُصر على التشكيك بأي عارضة أو فنانة صاعدة بأنها ليست سعودية؟
أولاً لأن الشعب السعودي غير متعود على أنه ممكن بنت سعودية تشتهر في عالم الأزياء والموضة، للأمانة الناس الآن أفضل من الأول؛ أول كانوا لا يصدقون أبدًا ويشككون في جنسيتها حتي ولو أظهرت صورة من جوازها لإثبات جنسيتها السعودية. الآن وبما أني أطلع "لايف" في كثير من البرامج ومنها "لاين لايف"، أرى الناس لا تسألني عن جنسيتي للتشكيك، السؤال يكون بس لأنهم يحتاجون أن يعرفوا أو يتأكدوا، وقليل جدًا الذين يشككون في جنسيتي.
- أنتِ طالبة في أمريكا، وتخصصك في المختبرات، كيف توفقين بين تخصصك المهني وهوايتك في الأزياء؟
جدًا جدًا صعب، وخصوصًا أني أمارس الرياضة يوميًا بعد العمل، فتجد يومي مشغول جدًا لأني أحب الأثنين وأحاول التوفيق ما بينهما، حاليًا بما أني أعمل في تخصصي خمسة أيام في الأسبوع؛ وهي من الإثنين للجمعة، أحاول أترك "الويك إند" لجميع الأشغال التي تتعلق بهوايتي في عرض الأزياء.
- متى ستعودين للسعودية؟
إذا حصلت فرصة إن شاء الله.
- هل سنراك لاحقًا في مجال الإعلام أو التمثيل؟
التمثيل لا أحس بأنه مجالي للأمانة، ليس لشيء لكن لا أعرف إجادة التمثيل بشكل مطلوب، لكن ممكن أكون فتاة "فيديو كليب" أو شيء غير التمثيل.
- رسالة تقدمينها للفتاة السعودية؟
أن تسعى وراء تحقيق أحلامها، ساعدي نفسكِ لأنه لايوجد أحد يساعدك، وأهم شيء لا تعتمدين علي أحد، فقط نفسكِ.
- ما هو حلمكِ أو مشاريعكِ القادمة؟
أشياء كثيرة أحتاج أعملها، ومن كثرتهم لا أستطيع أن أعدهم، لكن الأهم والذي أريد أن أشارككم فيه، هو أني أحتاج يكون عندي "براند" خاص بي إن شاء الله، وعندما أقول "براند" أتكلم عن شيء عالمي وليس شي بسيط.
- كلمة أخيرة توجهينها لصحيفة "المرصد".
أشكر صحيفة "المرصد" كل الشكر على هذه الفرصة الرائعة التي ستعرف الناس بي وتقربهم مني، أيضًا أحب أشكرك أنت يا أستاذ "حاتم" على إتاحة الفرصة لي، وشكرًا على هذه الدردشة اللطيفة وأتمني أن أكون خفيفة عليكم.

igshid=zc6f4exeuhwj
igshid=v7566kzqb6cq
https://www.instagram.com/p/BzKEd7XJlYc/
https://www.instagram.com/p/Bt0uZglAwp5/
https://www.instagram.com/p/B0FU17Ap6jh

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up